الرئيسية » المجلس البلدي » بلدي جدة يستمع لمشاكل أهالي شرق الخط السريع

بلدي جدة يستمع لمشاكل أهالي شرق الخط السريع

سعد ال منيع – جدة
صحيفة المدينة يوم الخميس 27 ديسمبر 2012م العدد 18145
استأنف المجلس البلدي بجدة الالتقاء بالمواطنين لمناقشة قضاياهم والمشاكل التي يعانون منها بأحيائهم، والتقى مساء أمس بسكان الدائرة الانتخابية الأولى والتي تشمل عدداً من أحياء شرق الطريق السريع، وذلك بمقر المجلس ببيت البلد بحضور ممثل الدائرة الانتخابية الأولى بسام جميل أخضر.

وعرض مواطنو شرق الخط السريع شكواهم التي تمثلت في الروائح والغازات التي يسببها المردم القديم وحرائق الكفرات والبطاريات، كذلك طفح المياه الجوفية في الشوارع داخل المنازل، أيضاً احتياج الكثير من الشوارع إلى السفلتة ومعالجة الحفر الوعائية، وكذلك كثرة أعمدة الإنارة المطفأة وإنارة الحدائق المطفأة ومكافحة الآفات المنتشرة فيها.

كما طالب السكان بسرعة تنفيذ مشروع الصرف الصحي وإضافة دور لمساكنهم والاستفادة من الزوائد المحاذية لمجرى السيل بالرصف أو المسطحات الخضراء كممشى رياضي.
وأكد رئيس المجلس الدكتور أيمن فاضل أن هذه القضايا هي محل اهتمام من قبل كافة المسؤولين، وأن جميع هذه القضايا ستكون محل دراسة وبحث على طاولة المجلس والنظر فيها حسب الأهمية ومخاطبة الجهات المعنية للإفادة بما لديهم. وأضاف أن لقاءات المجلس بالسكان هادفة إلى التعرف عن كثب على ما يعانيه السكان ومناقشتها على أن يتعامل معها المجلس فيما بعد وفق أهميتها .
فيما أبان نائب رئيس المجلس عبدالله المحمدي حرصهم الشديد على الاستماع إلى أهم القضايا ومن ثم طرحها خلال اجتماعات المجلس لمناقشتها ووضع الحلول لها والرفع لجهة الاختصاص.

عن بسام أخضر

احب التجديد والابداع,وضوحي وشفافيتي لا تعجب البعض أحياناً,راض عن نفسي,متفائل بطبعي,اعشق العمل التطوعي,تجارتي حره,عضو المجلس البلدي,وعضو مجلس إدارة غرفة جدة

شاهد أيضاً

نحتاج إلى أعضاء مهنيين متفرغين لخدمة المواطن

أكد لـ «عكاظ» المهندس بسام أخضر عضو المجلس البلدي بجدة في دورتيه السابقتين، أن المجالس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *